6 يناير 2013

العدد23

حرب التصريحات تزداد اشتعالا من كل مكان في مختلف دول الخليج إلى قلب الحدث في المنامة

النعيمة يرد على أحمد الفهد: والدك كان يخيف الحكام والسليطي شاهد

النعيمة يرد على أحمد الفهد: والدك كان يخيف الحكام والسليطي شاهد
 
 
تجاوب الكابتن الشهير صالح النعيمة قائد المنتخب السعودي والهلال السابق مع اتصال (قووول أون لاين) للتعقيب أو توضيح وجهة نظره في ظل توسع رقعة الردود الكويتيتة على تصريحه قبل بطولة الخليج 21 في المنامة، وخصوصا رد الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي والرياضي المخضرم ظهر اليوم الأحد وهو يطالب النعيمة بالأدلة في أخطاء الحكام لمصلحة الكويت.
 
وقال النعيمة في رد جديد وخاص بـ (قووول أون لاين): "إن المغفور له بإذن الله الشيخ فهد الأحمد كان يمتلك شخصية وكاريزما قوية على الحكام ولجنة الحكام خلال دورات الخليج السابقة ، مما استدعى خوف الحكام في ذلك الوقت من شخصيته".
 
 
واستطرد الكابتن صالح النعيمة حديثه بقوله : "هذا الواقع ، ونحن كمنتخب سعودي أكثر منتخب كان يعاني من مواقف الشهيد فهد الأحمد خلال دورات الخليج خلال الثمانينات ، ليس حقداً من المغفور له وإنما للتنافس القوي بين منتخبي السعودية والكويت".
 
 
وأضاف النعيمة "سأرد على الشيخ أحمد الفهد فيما يخص الهيمنة على البطولات بأننا في الثمانينات تسيدنا كل شيء، وحققنا لقب أسياد آسيا 3 مرات وتأهلنا لكأس العالم 4 مرات وحققنا كأس الخليج 3 مرات ، وهذا يبين أن التاريخ في هذه الفترة للسعودية مع احترامي للشيخ أحمد الفهد، الذي هو ابن الفقيد الشيخ فهد الأحمد - رحمه الله".
ويأتي هذا الرد في هذه الجزئية على تأكيد الشيخ أحمد في تصريحات إعلامية اليوم الأحد بأن الكويت تسيدت قبل الغزو ولم يحق بها أحد بعد الغزو.
 
وحول مدى صراحته في الحديث عن أحداث سابقة ، شدد صالح النعيمة على أن الجميع يعرف مواقف الكويتيين في دورات الخليج السابقة سواء مع المنتخبات أو مع الحكام ، وقال : "ربما أنا وحدي من يمتلك الجرأة والحديث عن ماحدث سابقاً ، ومن يريد التأكد فليعود للأرشيف ويتأكد".
 
 
واستشهد النعيمة بأحمد السليطي الذي كان مديرا لمنتخب قطر، وأحد الشخصيات المثيرة دائما، وهو يقول - أي السليطي - : "ارجعوا للثمانينات والخافي أعظم".  
 
كما طالب كابتن المنتخب السعودي السابق الكويتيين أن يستقبلوا كلامه بصدر رحب مثلما كان لاعبوا واداريوا المنتخب السعودي يستقبلون تصريحات الشيخ فهد الأحمد  رحمه الله- بصدر رحب وحسن نية. 
 
 
هنا رابط تصريح الشيخ أحمد الفهد اليوم الأحد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق