6 يناير 2013


العدد23

تصريحات القائد الشهير صالح حول بطولات الكويت الخليجية تواصل دويها في قلب الحدث

أحمد الفهد: على النعيمة أن يثبت اتهاماته للكويت ..وردنا قبل الغزو

: المحرر

أحمد الفهد: على النعيمة أن يثبت اتهاماته للكويت ..وردنا قبل الغزو

طالب الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الأسيوي وأحد الشخصيات الرياضية الخليجية المخضرمة، صالح النعيمة القائد الشهير للجيل الذهبي للكرة السعودية بأن يحدد المباريات وأسماء الحكام والزمن بما يثبت استفادة الكويت من الحكام في بطولات الخليج، وذلك على هامش وجوده اليوم الأحد في قلب الحدث الخليجي رقم 21 بالمنامة وقبل أول مباراة لمنتخب بلاده مع اليمن عصر اليوم.
 
 
وقال في رده على سؤال حول تصريح الكابتن صالح النعيمة القائد المميز للجيل الذهبي للمنتخب السعودي في الثمانينات الهجرية حول استفادة المنتخب الكويتي من أخطاء الحكام وبالتالي الهيمنة على البطولة "أتمنى من النعيمة أن يثبت بالدليل أي يوم وتاريخ وأي مباراة وأي حكم، وعموما نحن في الكويت احتكرنا البطولة قبل الغزو عام 1990 وبعد الغزو مازلنا الأكثر بطولات وبفارق كبير عن أقرب المنافسين، لذا هذا دليل على تفوق الكويت، ولكن ملح بطولة الخليج في هذا الزخم الاعلامي والجماهيري والتواجد الكبير خليجيا".
ومما يشار إليه أن تصريح الكابتن صالح النعيمة أخذ مساحة كبيرة في وسائل الإعلام هنا في قلب الحدث ولا سيما حينما يتواجد مسؤولا كويتيا أو ناقدا أو لاعب أو مدرب، يكون حديث الاعلام عن هذا التصريح الشهير الذي أطلقه النعيمة قبل البطولة بنحو أربعة أيام.
 
 
جيوشكم الاعلامية لاتوجد عالميا 
واسترسل الشيخ أحمد الفهد أحد صناع الحدث والإثارة بأن دورة الخليج "هي الركيزة الأساسية في تجمع الخليجيين بل إن عدد الجيوش الإعلامية أكبر من أي بطولة لاعالميا ولا أوروبيا ولا قاريا، وهي مكسب كبير لإنتاج أجيال وخبراء في التنظيم والكفاءات والمتطوعين". وزاد بأنها أهم مناسبة تجمع الجمهور وبشكل كبير، منوها بالحضور القوي أمس في افتتاح خليجي 21 وأن الجمهور البحريني كان نجم الافتتاح. 
 
وحول مستوى البحرين قال "نحترمهم ولكن الفوز حليف الكويت إن شاء الله دائما حتى وإن كانت البطولة على أرض الأشقاء".
 
وبالنسبة لمباراة اليوم مع اليمن ووجوده في فندق اللاعبين قبل أن تبدأ بساعات، قال "كرة القدم لا تخضع للتوقعات، ونحن مع اليمن دائما متعادلين لذا سنلعب بقوة وطموح الفوز، لابد أن نلعب 90 دقيقة بحرص".
 
وحث الجميع على الاعتناء بالبطولة وهذا التجمع التاريخي كل سنتين بما يعزز من لحمة أبناء الوطن الخليجي وبما يقوي كرة القدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق