10 يناير 2013

العدد27


عبدالرحمن بن مساعد أكد استمرار يو بيونغ و هرماش وويسلي ... و ألمح لرحيل مانغان

الهلال يتعاقد رسميا مع الكولومبي غوستافو ويتلقى عرضا لمانغان

: المحرر
|
الهلال يتعاقد رسميا مع الكولومبي غوستافو ويتلقى عرضا لمانغان

 
أعلن رئيس نادي الهلال تعاقد فريقه مع محور منتخب كولومبيا غوستافو بوليفار لعقد يمتد حتى 2016 في صفقة رفض الأمير الكشف عن قيمتها. مشيرا في الوقت ذاته الى وصول عرض رسمي للنادي من نادي سندرلاند الانجليزي للاستفادة من خدمات المدافع السنغالي مانغان.
وجاء حديث رئيس الهلال لبرنامج "أكشن يا دوري ليوضح أن اللاعب تم طلبه بالاسم من مدرب الفريق كومبواريه وتم مفاضلته على لاعب برازيلي آخر يلعب في مركز المحور الدفاعي.
وطالب رئيس نادي الهلال جماهير فريقه بالصبر على اللاعب اذ ان اللاعب للتو عاد للتدريبات استعدادا لانطلاق الدوري الكولومبي.
وفي سؤال من الزميل وليد الفراج حول المغادرين واذا ما كان حضور الكولومبي سيقابله خروج هرماش من الهلال ، أشار رئيس الهلال الى استمرار هرماش مع الفريق بعد أن أجاز الاتحاد السعودي للأندية تسجيل 6 محترفين وهو ما سيعطي الهلال فرصة تسويق لاعبيه بسهولة.
ورفض الرئيس الهلالي الاعلان عن مبلغ الصفقة الا أنه أكد انها تتماشى مع سياسة النادي في الحصول على لاعبيين مميزين بأسعار معقولة.
وحول اللاعب مانغان أشار الرئيس الهلالي الى أن النادي يقوم حاليا بالتفاوض مع النادي الانجليزي و انه متى ما وصل العرض الى رقم مغري فان النادي سيستغني عن اللاعب.
واستبعد الرئيس الهلالي استغناء الفريق عن المهاجم الكوري يو بيونج سي مؤكدا أنه مستمر في النادي بنسبة 90% خصوصا وان النادي حريص على وجود لاعبين يستطيعون التسجيل.
و حول اللاعب أحمد الفريدي و رفض الهلال السماح له بالالتحاق بتدريبات نادي الاتحاد بدلا من الانتظار حتى نهاية الشهر الحالي أشار رئيس الهلال الى أن هذا القرار اتخذ من قبل مجلس ادارة النادي و بتأييد عدد من أعضاء شرف النادي الفاعلين وهو يقف مع القرار.
وحول عرض نادي الرائد للمدرب سامي الجابر و الذي أعلن عنه الزميل رئيس التحرير خلف ملفي عبر برنامج (ليالي الخليج) في القناة الرياضية بناء على رسالة من ابراهيم الربدي عضو شرف الرائد،  واذا ما كان ذهاب سامي الى الرائد سيحزن الأمير عبد الرحمن أجاب رئيس نادي الهلال بأن سامي ملتزم بعقده مع النادي الفرنسي و أنه يتمنى أن يرى سامي مدربا لنادي الهلال مستشهدا بما تم نشره في قووول أون لاين حول هذا الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق