10 يناير 2013

العدد27


واصل تألقه بعد أيام قليلة من خسارته جائزة أفضل لاعب في العالم

رونالدو يقود الريال لربع نهائي كأس الملك بهاتريك في سليتا فيجو

: المحرر
|
رونالدو  يقود الريال لربع  نهائي كأس الملك بهاتريك في سليتا فيجو
 
 
 
 قاد كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد لدور الثمانية من كأس ملك إسبانيا، بعد أن سجل هاتريك في المباراة التي كسبها فريقه أمام سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل لاشيء امس الأربعاء ، ضمن إياب دور الـ 16 على ملعب سنتياجو بيرنابيو.

 وأحرز رونالدو أول الأهداف عقب ثلاث دقائق فقط بعد صافرة البداية، بإستقباله لرمية تماس أطلق  من خلالها تسديدة خادعة لسيرجيو فرنانديز حارس سيلتا فيجو أستقرت في مرماه (3)ليعود بعدها بثلث ساعة ليعلن عن الهدف الثاني، مستفيدا من تمريرة الكرواتي مودريتش أكملها بلمسة في الشباك (24).

 ورغم طرد سيرجيو راموس في الشوط الثاني، عقب حصلوله على البطاقة الصفراء الثانية، واحتكاكه مع أحد لاعبي سيلتا فيجو  (72)إلا أن رونالدو أنهى آمال الضيوف في تسجيل هدف يمدد المباراة للأشواط الإضافية، بعد أن فازوا ذهابا 2-1 وسجل الدولي البرتغالي الهاتريك وثالث أهداف فريقه بهجمة انفرادية ساهم فيها العائد هيجوين (86).

وفي الدقيقة الأخيرة ختم سامي خضيرة النتيجة بهدف رابع، مستغلا تمريرة رونالدو الذي أعلن نفسه نجما للقاء بلا منازع بعد أيام فقط من خسارته فرصة الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم، والتي ذهبت لصالح منافسه ليونيل ميسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق