10 يناير 2013

العدد27


علل السبب لوجود بيغرستاين في السيتزن

ستويشكوف يفجرها: غوارديولا سيدرب مانشستر سيتي

: المحرر
|
ستويشكوف يفجرها: غوارديولا سيدرب مانشستر سيتي

أكد خريستو ستويشكوف مهاجم المنتخب البلغاري السابق أن زميله السابق في برشلونة جوسيب غوارديولا سيستلم قريبا مهمة التدريب في فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، خلفا للمدرب الحالي الإيطالي روبرتو مانشيني.

وكان غوارديولا قد ألمح هذا الأسبوع  نيته العودة مجددا إلى عالم التدريب، بعد أن منح نفسه عاما كاملا من الراحة إثر استقالته من تدريب برشلونة نهاية الموسم الماضي، حيث ترغب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في الاستفادة من خدماته، لاسيما عقب نجاحاته الباهرة التي حققها مع برشلونة خلال الأعوام الماضية.

ويعتقد ستويشكوف أن وجود  تكسيكي بيغرستاين كمدير رياضي سيلعب دورا  كبيرا في توجه غوارديولا إلى السيتيزن، وقال  في حديث للبرنامج الإذاعي ايسبورتس كوب: "أستطيع أن أرى غوارديولا يتوجه إلى مانشستر سيتي، -فريق بيغرستاين-وغوارديولا صنع المعجزات مع برشلونة في الماضي".

وكان بيغرستاين الذي لعب في نفس الفريق مع ستويشكوف يعمل مديرا رياضيا لبرشلونة في عهد غوارديولا.

يذكر أن ستويشكوف يعتبر واحدا من ألمع نجوم الفريق الكاتالوني عبر تاريخه، وساهم بشكل كبير في إحرازه لقب دوري أبطال أوروبا عام 1991، كما فاز بجائزة هداف كأس العالم 1994 بالاشتراك مع الروسي أوليغ سالينكو، كما مثل نادي النصر السعودي وحقق معه كأس الكؤوس الأسيوية عام 1998.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق