12 يناير 2013

العدد29

 

غياب مفاجيء لرونالدو .. وعدد من لاعبي الفريق

ريال مدريد يتحدى أوساسونا في الجولة الـ 19 للدوري الإسباني

 
 
ريال مدريد  يتحدى  أوساسونا في الجولة الـ 19 للدوري الإسباني

 
يخوض ريال مدريد إختبارا صعبا  في الـ 11 من مساء اليوم السبت عندما يحل ضيفا على أوساسونا في ملعبه "رينودي نافارا"من دون خدمات العديد من نجومه ، يتقدمهم كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس وبيبي، وذلك في أفتتاح منافسات اﻷسبوع التاسع عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

من جهته رفض منديليبار مدرب أوساسونا الحجج التي خرجت بها الصحف حول امكانية سقوط الريال أمام فريقه بسبب غياباته الكثيرة، وقال ساخرا: "نحن ﻻنملك أي غيابات وكل شيء على مايرام بالنسبة لنا، التحجج بالغيابات بالنسبة لهم أمر مضحك، كأنك تقول إن بقية اللاعبون  لايصلحون لشيء، ﻻ أعلم من سيشارك أمامنا، هل دي ماريا أم هيجوين ؟، يكفي أن ترى اﻷسمين لترى عن ماذا أتحدث ".

 وأضاف: "أنهم جيدون على الصعيد البدني، والنفسي، و التكتيكي، وحتى التقني وأنهم ﻻيتأثرون من أي ناحية".

 يذكر أن هذه هي المرة اﻷولى التي يغيب فيها كريستيانو رونالدو عن مباراة مع الفريق الملكي منذ إنضمامه إليه عام 2009 بسبب تراكم البطاقات الصفراء، باﻹضافة لسيرجيو راموس الذي عوقب باﻹيقاف لخمس مباريات بعامل الطرد  وتوجيهه إهانات للحكام خلال مباراة سيلتافيجو ، كما يفتقد الريال خدمات مدافعه البرتغالي بيبي الذي خضع لجراحة في الكاحل، حيث يغيب عن الملاعب لمدة نحو شهر.

 كما سيغيب الحارس طوني أدان بعد حصوله على بطاقة حمراء بعد ست دقائق من بداية مباراة سوسيداد، وشهدت التشكيلة التي أستدعاها جوزيه مورينهو عودة المدافع اﻷيسر البرازيلي مارسيليو بعد غياب منذ منتصف أكتوبر الماضي بسبب إصابته في تدريبات لمنتخب البرازيل.

 من جانبه تجاوز تشابي ألونسو الآﻵم التي أصابته في الرقبة خلال لقاء الكأس اﻷربعاء الماضي والتي غادر على أثرها الملعب قبل نهاية الشوط اﻷول ، وتضمنت القائمة أيضا بنزيمة وهيجوين وكاكا أوزيل دي ماريا وكاليخون إيسيان مودريتش وخضيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق