11 يناير 2013

العدد28

 بيونج بيو وويسلي وجوستافو يحجزون أماكنهم في الفريق

الهلال ينسحب من مفاوضات نيني .. ومصير هرماش معلق

: المحرر:ناصر الجديع


الهلال ينسحب من مفاوضات نيني .. ومصير هرماش معلق
 

كشفت صحيفة لي باريسيان الفرنسية أن نادي الهلال السعودي انسحب من مفاوضات البرازيلي نيني لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وقالت الصحيفة: " يبدو أن نادي الهلال السعودي بقيادة مدربه انتوان كومبواريه انسحب من المفاوضات".
وتطرقت الصحيفة إلى وجود عروض للاعب من أندية بشتكاش التركي وشالكه الألماني إضافة إلى ناديين قطريين هما لخويا والعربي.
وكان وكيل أعمال اللاعب قد كشف لصحيفة الليكيب الفرنسية أن اللاعب في طريقة لنادي سانتوس البرازيلي الذي سيمتلك 80% من قيمة عقد اللاعب.
الجدير بالذكر، أن الهلال دخل في مفاوضات مع البرازيلي نيني كبديل مقترح لمواطنه ويسلي الذي تلقى بدوره عرضا قطريا مغريا، واشترط الفرنسي كومبواريه مدرب الفريق استبداله بنيني أو بقاء ويسلي.
وكان الهلال قد وقع رسميا مع الكولومبي الدولي جوستافو بوليفار ووافق على إعارة مدافعه السنغالي مانجان لساندرلاند الإنجليزي لمدة 6 أشهر مع أحقية النادي الإنجليزي بالشراء في فترة التسجيل الصيفية المقبلة.
وفي ظل تأكيدات إدارة نادي الهلال على بقاء الكوري بيونج يو، يبقى مصير المغربي عادل هرماش معلقا، بين استمراره مع الهلال وتعويض مانجان بمدافع محلي، أو بيع عقده وتعويضه بمدافع أجنبي أو صانع ألعاب إذا ما استطاعت الإدارة تعويض مانجان بمدافع محلي يستطيع أن يسد الفراغ الذي سيخلفه المدافع السنغالي. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق