7 يناير 2013

العدد24


أكد معاناة الإمارات من ضغط المباريات منذ 2008

مهدي علي: سنلعب مع البحرين على المكشوف .. ونحتاج للراحة

: المحرر
|

مهدي علي: سنلعب مع البحرين على المكشوف .. ونحتاج للراحة
توقع مهدي علي مدرب المنتخب الإماراتي لكرة القدم، أن تأتي مباراة البحرين صاحب الأرض وجمهور غدا الثلاثاء في الجولة الثانية للمجموعة الأولى في بطولة كأس الخليج الحالية قوية وحماسية، متمنيا في ذات الوقت أن تكون مصحوبة بالقوة والإثارة حتى ترضي المتابعين الخليجيين، مشيرا إلى أن  الأوراق مكشوفة للجميع ومنتخبه جاهز تمام ولا يعاني من أية إصابة في صفوفه.
 
وأكد خلال المؤتمر الصحفي الذي جرى اليوم أن منتخبه يعاني من ملاحظات ظهرت أمام قطر، ولكن لكل مباراة ظروفها وتحضيرها الخاص، وقال "لا يوجد فريق في العالم ليس عليه ملاحظات حتى برشلونة، لكننا نحاول تصحيح أخطاءنا داخل البيت ولا نعلنها خارج نطاق العمل والإعلام"، مضيفا أي بيت لأي خلو من المشاكل لكن مستحيل أن تظهر للغير . 
 
وقال "نحن نعاني من الضغط منذ 2008 والمشاركات الآسيوية مضغوطة، نلعب يوم ونرتاح يوم، وكان يفترض أن يكون هناك 48 ساعة للراحة"، لافتا إلى أنه منذ ذلك العام ومنتخبه لديه فريق عمل متكامل كل شخص يعرف مسؤولياته وواجباته.
 
وعن توقعه للمباراة قال "لابد أن تتوقع ما يحدث في المباراة من طرد أو ولوج هدف مبكر في مرماك أو لفريقك ، يجب تعويد اللاعبين على ذلك من خلال المباريات الودية".
 
وزاد "إذا فريقك يمضي بطريقة جيدة يجب أن لا تغير في التشكيلة، إلا إذا اقتضاه تكتيك المنافس".
 
 وأشار إلى أنهم لعبوا مباراة ودية مع اليابان وتعجبوا من مستوانا وحماسنا رغم عدم  أهميتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق