7 يناير 2013

العدد24

في اجتماع موسع شهد استعراض خطط الرعاية وكيفية حل الأزمة المالية

خالد المرزوقي رئيسا لشرفي الاتحاد و 3 شركات للاستشارات التسويقية

: المحرر:ادارة الاخبار
 خالد المرزوقي رئيسا لشرفي الاتحاد و 3 شركات للاستشارات التسويقية

 
 
 
عينت إدارة نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي رئيسا لمجلس أعضاء الشرف بالنادي، وناقشت كافة الامور المالية بكل شفافية، لاسيما في الجزئية التي تخص عقود اللاعبين، واستعرضت عقود الرعاية الجديدة المطروحة، وقررت أن تكون التعاقدات مباشرة مع النادي دون دخول أي وسيط لإتمام التفاوض.

وقررت خلال الاجتماع الذي عقدته أمس الأحد بفندق حياة بارك جدة، اعتماد ثلاث شركات لتقدم الاستشارات التسويقية لعقود الرعاية القادمة للنادي وعقود اللاعبين، وهي شركة صلة الرياضية و img، بجانب شركة أخرى مختصة أيضا بالتسويق والرعاية.

من جانبه كشف الدكتور خالد المرزوقي الرئيس الجديد لمجلس أعضاء الشرف عن عقد اجتماع عاجل لحل الأزمة المالية التي يعيشها النادي حاليا، مؤكدا أن النادي سيعتمد على نفسه في الفترة المقبلة، وأنه وافق على رئاسة الشرف لخدمة النادي.

وأكد أنه سيفتح بابا جديدا التعاون مع إحدى الشركات المختصة بتسويق بطاقة أعضاء الشرف، والتي تبلغ بقيمة 2500 ريال، نافيا عدم وجود تعارض بين عمله في اتحاد القدم وبين رئاسته للمجلس الشرفي للاتحاد.

وفي المقابل أكد المهندس محمد فايز رئيس مجلس إدارة النادي أهمية وقيمة أعضاء شرف الاتحاد طيلة تاريخ ناديهم، مشيرا إلى أن المجلس يعتبر على رأس اهتمامات الإدارة فور تسلمها زمام الأمور في النادي، مؤكدا إعادة ترتيبه وتفعيله بالشكل ليتطلع بدوره للمهام الموكلة إليه.

ثم استعرض الفايز من خلال شرحه عرضا مرئيا عن مسيرة عمل إدارته خلال الفترة الماضية، والخطط والاستراتيجيات التي وضعتها للمرحلة المقبلة، كما أطلع اعضاء الشرف على المعوقات التي واجهتهم والخطوات التي تم اتخاذها لمعالجتها.

وأشار أيمن الطويل أمين عام النادي للهيكل الإداري واللجان العاملة فيه لكافة القطاعات الإدارية والفنية، منوها إلى قرار مجلس الإدارة الداعي بتوحيد المدرسة التدريبية لفرق كرة القدم من فئة البراعم إلى الفريق الأول واعتماد المدرسة الإسبانية.

وحول الجوانب الاستثمارية والمالية استعرض عبدالله باخشب عضو مجلس الإدارة مسئول ملف الاستثمار، والموقف المالي للنادي الميزانية المتوقعة للموسم الحالي، والتي استطاع مجلس الإدارة تقليصها عن العام الماضي، كما عرض عدد من الأفكار والخطط الاستثمارية التي سيتم تدشينها مستقبلا، كاشفا النقاب عن وضع مجلس الإدارة لخطط استراتيجية سوف تجعل النادي مكتفيا ذاتيا بعد خمس سنوات فقط.

وفيما يختص بعقد الشراكة الاستراتيجية الذي سيبرمه النادي خلال المرحلة المقبلة، فقد أكد أنه سيتم تكوين لجنة تضم عدد من أعضاء  مجلس الإدارة وأعضاء الشرف لتولي مسئولية المفاوضات، مؤكدا بأن الهدف هو الحصول على أفضل عقد رعاية في السعودية.

وعاد الفائز رئيس مجلس إدارة النادي وقال:  "عندما حضرنا للرئاسة كانت طموحاتنا كبيرة لكي نبني النادي، وفقا لأسس سليمة ليسير نحو مستقبل حافل بالإنجازات والبطولات".

وتابع:  "ولكن كما رأيتم حجم التحديات والعقبات التي تواجهنا والتي كانت أكبر من ما كان متوقعا، ولكن على الرغم من ذلك لن نستسلم وسنواصل العمل والبناء، وسندنا بعد المولى عز وجل جل دعمكم المعنوي للاستفادة من نصائحكم وتجاربكم لاختيار وتنفيذ الأفضل لنادينا".

يذكر أن اجتماع إدارة الاتحاد شهد غياب كبير لأعضاء الشرف البارزين أمثال منصور البلوى ومندوب الشيخ، محمد الباز، الفريق أسعد عبدالكريم، وأبناء الشيخ خالد بن محفوظ، فيما شرفه بالحضور كلا من الأمير طلال بن منصور والدكتور خالد مرزوقي وأحمد مسعود، مدحت قاروب وأمين أبو الحسن وأحمد فتيحي وابراهيم علون وعادل جمجوم ومحمد الفايز وغيرهم، وكان هناك استغراب من الأمير طلال لعدم حضور بعض أعضاء الشرف الذين يعرفهم.
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق