7 يناير 2013

العدد24


مصطفى ملائكة يعاني من التهابات في الكتف وعلاجه يمتد لأسبوعين

هجر يكشف عن حجم اصابات جعفر الخليفة وفيصل الدوسري وعبدة حكمي

: المحرر
|

هجر يكشف عن حجم اصابات جعفر الخليفة وفيصل الدوسري وعبدة حكمي
كشف علي راغب إخصائي العلاج الطبيعي بنادي هر اليوم السبت عن قائمة اللاعبين المصابين في الفريق، التي تحمل أربعة أساسيين، يأتي في مقدمتهم جعفر الخليفة والذي يعاني من اصابة عبارة عن تمزق في (الصفاق) وبدأ برنامجه العلاجي والذي يحتاج إلى شهر ونصف، و فيصل الدوسري الذي يعاني من تقلص في عضلات الظهر ويحتاج إلى برنامج علاجي سوف يمتد إلى عشرة أيام، فيما يعاني عبده حكمي من كدمة في الركبة تحتاج إلى راحة لمدة خمسة أيام، وأخيراً مصطفى ملائكة والذي يعاني من التهابات في الكتف ويحتاج إلى برنامج علاجي يمتد لأسبوعين.

من جانبه ألقى المهندس عبدالرحمن بن عبدالله النعيم رئيس مجلس إدارة النادي، كلمة على لاعبي الفريق قبل انطلاقة التدريب هنأهم فيها على تحقيق الفوز في آخر مواجهتين للفريق في دوري زين، أمام نجران والوحدة على التوالي، وحثهم من خلالها على مواصلة الأداء الجيد وتحقيق النتائج الإيجابية التي تكفل للفريق التقدم في سلم ترتيب دوري زين السعودي للمحترفين.

وقاد المصري طارق مصطفى مساعد المدرب تدريب اليوم الإثنين لتواجد طارق يحيى المدير الفني في مصر، لحضور دورة تدريبية للحصول على شهادة التدريب فئة (A)، المعتمدة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وبدأت التدريبات بتمارين الإحماء ومن ثم تدريبات لياقية مختلفة، وذلك على الملعب الرئيسي بمقر النادي بمدينة الهفوف استعداداً لمواجهة الفريق المرتقبة أمام الأهلي، التي ستقام عصر يوم الخميس الثاني عشر من شهر ربيع الأول القادم، وذلك في الجولة السابعة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين.

من جانب آخر تقرر أن يصل المحترفين الأجانب الثلاثة الذين تعاقدت معهم إدارة النادي مؤخراً نهاية الأسبوع الجاري، وهم المصريان أحمد بكري، وأيمن عبدالعزيز، والإيفواري أوسو كونان، فيما لم تشهد تدريبات فريق هجر أي غيابات ما عدا اللاعبين الذين يعانون من إصابات مختلفة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق