7 يناير 2013

العدد24

شدد على أن اللاعبين تدربوا جيداً على الكرات الثابتة

ريكارد : كنا الأفضل والنتيجة لا تعكس الواقع..وقادرون على التأهل

: المحرر:حماد الدوسري
ريكارد : كنا الأفضل والنتيجة لا تعكس الواقع..وقادرون على التأهل

 
شدد فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم على أن نتيجة الخسارة بهدفين أمام العراق في أول مبارياته في كأس الخليج 21 لا تعكس واقع المباراة، مؤكداً أن لاعبيه سيطروا على مجرياتها.

وحول رأيه الفني في المباراة التي خسرها المنتخب السعودي اليوم الأحد بهدفين نظيفين أمام العراق في كأس الخليج المقامة بالبحرين، قال ريكارد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لم نسجل، والعراق استفاد من كرتين ثابتتين، وتكتل لاعبو العراق حرمنا التسجيل، وحاولنا تنويع اللعب عن طريق الأطراف والعمق، حتى منصور والبيشي حاولا الاختراق وأسامة خلق فرصة وأضاعها".

وحول الهدفين وأسبابهما قال: "تسجيل كرات ثابتة فينا لا يعني أننا لم نتدرب عليها، على العكس في التمرين أديناها بشكل مميز".

وأكد أن لعب سالم الدوسري أو فهد المولد على اليسار لا يعني أن يفقد اللاعب خطورته، بل يمكن أن يكون في صالحه ويسدد في المرمى.

وختم ريكارد بقوله: "قادرون على التأهل بالفوز في المباراتين القادمتين".

يشار إلى أن ريكارد عمد على استفزاز الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي برده على أسئلتهم بإجابات بعيدة كل البعد عن السؤال، ما فرض تساؤلا هل يستغفلهم المدرب أم أن المترجم  ينقل غير ما يسمع واحد الأمثلة على ذالك عند سؤاله رغم مضي سنة وستة أشهر وهو مدربا للأخضر إلا أنه لم يوجد هوية له ومازال يخسر، وكانت المفاجأة في رده  وعندما قال أن المنتخب باقي له مباراتين وقادر على التأهل !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق