7 يناير 2013

العدد24

رحب بالنقد الموضوعي .. وأكد أنه يملك عروضا تدريبية

أتوري: لا أخشى الإقالة .. ومشاكل العنابي قديمة

المحرر:ادارة الاخبار


أتوري: لا أخشى الإقالة .. ومشاكل العنابي قديمة
 

أكد البرازيلي باولو أتورى مدرب منتخب قطر أنه يؤدى عمله على أكمل وجه، ولا يخشى الإقالة من منصبه، خاصة وأنه يملك العديد من العروض التدريبية، وقال: " لن أكون حزينا إذا تمت إقالتي"، فى إشارة واضحة إلى أنه لا يخشى التلويح بالإقالة، أو الانتقادات التى يتم توجيهها إليه.
وأشار أتوري إلى أنه يتقبل النقد الموضوعي وبالفعل بعد الخسارة من الإمارات يجب أن أتحمل الانتقادات الفنية الطبيعية التى تنال من أداء المنتخب، نافيا أن يكون سلبيا فى تعامله مع المنتخب أثناء سير المباريات وأن جلوسه لا يعنى أنه فى حالة استرخاء، وقال: "اسألوا اللاعبين إذا كان هناك تواصل بيني وبينهم أثناء المباريات، فهناك توجيهات وتعليمات باستمرار".
وعن احتمال وجود تغييرات بعد الخسارة من الإمارات، قال أتوري: "لا يمكن أن أقوم بتغيير طريقة الأداء والتكتيك الذى يؤدي به العنابي، ولكن هناك من المؤكد تغييرات فى التشكيل نظرا لأن الفارق الزمني بين المباريات قصير ولابد من التغيير نظرا للإجهاد والإرهاق".
وأضاف أتوري: "الناحية الذهنية والثبات الانفعالي هما المشكلة الاساسية التى أعاني منها مع اللاعبين، ودوري أن أقوم بحل هذه المشكلة معهم، والسؤال الذى يفرض نفسه هو هل هذه الظاهرة موجودة منذ فترة فى المنتخب أم عندما توليت أنا مسؤولية تدريب المنتخب؟"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق