7 يناير 2013

العدد24

عودة رضوان الموسى تقوي الدفاع

العجلاني يجهز الشعلة لنجران بمعسكر داخلي وتدريبات صباحية

: المحرر:موسى روزي
العجلاني يجهز الشعلة لنجران بمعسكر داخلي وتدريبات صباحية



شهدت تمارين الفريق الأول بنادي الشعلة عودة اللاعب (رضوان الموسى) المحترف في صفوف نادي الشعلة والمعار من نادي الهلال، بعد أن أبعدته الإصابة في اول مباراة بالدوري أمام فريق الأهلي بجدة ، ويخضع حاليا لبرنامج تاهيلي يمتد لشهر تقريبا حسب ما أفاد الطبيب المعالج ليعود للمباريات المتبقية بالدوري.
 
من جانبه، استكمل المدرب أحمد العجلاني تمارينه الاعتيادية مع التركيز على الجوانب التكتيكية ، بينما ركّز مساعده أحمد كريم على الجوانب اللياقية . حضر التمرينات نائب رئيس النادي الأستاذ عبدالله بن محمد الفواز.
 
وسيدخل لاعبو الفريق يوم السبت القادم لمعسكر داخلي بالنادي ، بعودة اللاعبين المحترفين الأجانب ، وبقية المتغيبين في استعداد لمنافسات الدوري ، وتحديدا للقاء المرتقب مع (نجران) بنجران يوم الخميس الموافق 12 / 3 / 1434هـ ، وسيخوض الفريق عدد من المباريات الودية .
 
وقرر العجلاني إقامة التمارين ليومي الثلاثاء والأربعاء القادم في الفترتين الصباحية والمسائية ، ومن المتوقع أن يعقِد المدرب العجلاني المؤتمر الصحفي يوم الخميس القادم قبل دخول المعسكر ، وسوف يُبلّغ المركز الإعلامي الصحفيين بالموعد بعد تأكيده من المدرب .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق