7 يناير 2013


العدد24

وفد النادي المشارك في ورشة عمل دوري أبطال آسيا 2013م يغادر إلى كوالالمبور

الشباب يبدأ مبارياته الودية بمواجهة هامبورغ في ملعب الشيبخ زايد

: المحرر
|

الشباب يبدأ مبارياته الودية بمواجهة هامبورغ في ملعب الشيبخ زايد
يخوض فريق الشباب يوم غدا الثلاثاء في مقر معسكره الخارجي بالامارات، أولى مبارياته الودية في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية أمام فريق هامبورغ الألماني، على ملعب استاد الشيخ زايد بمدينة أبوظبي، وكانت بعثة الفريق الشبابي وصلت يوم أمس الأحد إلى مدينة العين واستقرت بفندق روتانا.

وإنطلقت صباح اليوم الإثنين أولى مراحل البرنامج الإعدادي للفريق بإجراء تدريبات صباحية ومسائية، كانت الأولى الساعة التاسعة على ملعب نادي العين تحت إشراف ميشيل برودوم المدير الفني للفريق.

وبدأت التدريبات  بتمارين احماء تحت إشراف رينات فليبارت مدرب اللياقة، أعقبها ايميلو فيريرا بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات، طبقت عددا من الجمل التكتيكية، أبرزها نقل الكرة من لمسة واحدة في مساحات ضيقة، أعقبتها مناورة على منتصف الملعب.

واشتملت التدريبات المسائية على احماء أيضا تحت اشراف رينات فليبارت مدرب اللياقة، أعقبها ايميلو فيريرا بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت عدد من الجمل التكتيكية، واختتمت بمناورة على كامل الملعب بين المجموعات الثلاث.

على جانب آخر يغادر فجر يوم غداً  الثلاثاء وفد نادي الشباب إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، لحضور ورشة عمل دوري أبطال آسيا 2013م التي ينظهما الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ويضم الوفد الشبابي كل من الأستاذ فهد الشعلان عضو مجلس الإدارة ومدير الإستثمار، والأستاذ ماجد المهنا مدير الفريق، والأستاذ طارق النوفل مدير المركز الإعلامي ، و الأستاذ فراج الشمري مدير المسابقات.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق