8 يناير 2013

العدد25


أحمد كانو: قدمنا أفضل مبارياتنا أمام العنابي

فوزي بشير: الحكم هزمنا أمام قطر .. والجزائيتين غير مستحقتين

: المحرر
|
فوزي بشير: الحكم هزمنا أمام قطر .. والجزائيتين غير مستحقتين
 
 
 
أكد فوزي بشير لاعب المنتخب العماني اليوم الثلاثاء، أنهم قدموا أداءا جيدا أمام المنتخب القطري، وقال: "لم نستحق الخسارة التي لحقت بنا"، مشددا في الوقت ذاته إلى أن حكم اللقاء كان السبب الرئيسي في الخسارة بمجاملته لقطر كثيرا واحتسابه ركلتي جزاء احداهما لقطر والأخرى لعمان جميعها لم تكن صحيحة.

وتابع بشير في تصريحات عقب نهاية مباراة منتخبه أمام قطر مساء اليوم والتي خسرها عمان بهدفين مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في بطولة كأس الخليج الجارية حاليا في البحرين، وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري: " كثير من قرارات الحكم جاءت خاطئة وأنا استغراب حقيقة وأتسائل هل بطولة الخليج حقل تجارب للحكام". 

وبين بشير أن الحظ خدم قطر كثيرا لأنه فاز بأقل مجهود اضافة إلى المستوى المتدني لها في اللقاء، لافتا إلى أنهم في انتظار النتيجة التي ستئول لها مباراة الامارات والبحرين بالاضافة إلى أنهم سيسعون لتحقيق النقاط الثلاث أمام المنتخب الإماراتي في اللقاء القادم.

من جانبه أوضح زميله أحمد كانو أن المنتخب العماني قدم كل مالديه في هذ اللقاء ولكن الحظ خذله كثيرا، مشددا بانهم لم يستحقوا الخسارة لخلقهم الكثير من الفرص والاستحواذ على مجريات اللقاء طوال التسعين دقيقة.

 وأضاف كانو: "مباراة المنتخب القطري هي أفضل مباراة قدمتها عمان". 

وحول فرصتهم في الوصول الى الدور القادم أبدى كانو أن الأمر أصبح أصعب ولكن يجب عليهم مواصلة العمل وعدم اليأس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق