8 يناير 2013



العدد25
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



باخشب: طرح مناقصة لـ 3 شركات للمفاوضة مع الراعي الجديد
وعود يناير يتحدث عنها من أطلقها



كشف عبد الله باخشب مسؤول الاستثمار بنادي الاتحاد عن طرح مناقصة بين 3 شركات هي صلة وأي أم جي واوكبتام وذلك لوضع دراسة عن قيمة النادي السوقية والبحث عن راعٍ جديد للنادي، وقال الشركة التي تقدم العرض الأفضل هي التي ستفوز بالمفاوضة باسم نادي الاتحاد وسيكون لها نسبة الوساطة لكن التوقيع لنادي الاتحاد، وأشار إلى أن الأفضلية ستكون لشركة الاتصالات السعودية والتي سيتم منحها فرصة لمدة شهرين وهذا عائق كبير كونه من بنود العقد السابق.
وأشار إلى أنه في الوقت الحالي العمل جارٍ على تغطية العجز المادي الذي تعانيه الإدارة وهناك حلول منها طلب تقديم دفعة العقد الجديد بالإضافة إلى وضع خطط مستقبلية لتوفير الدعم المادي مستقبلا وتسديده خلال فترة العقد الجديد.
وعن وعود يناير التي أطلقها أحد مسؤولي النادي، قال باخشب إن من أطلق الوعود هو من يتحدث عنها.



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



فايز: اتفقنا مع المجري ونبحث عن رأس حربة
الاتحاد أكبر من إمبامي وضيق الوقت سبب غياب الرموز



أكد محمد فايز رئيس نادي الاتحاد أنه تم الاتفاق مع اللاعب المجري جورجي ساندرو وتبقى فقط التوقيع النهائي على العقد، وقال الآن جاري العمل على التعاقد مع رأس حربة أجنبي صريح وهناك عدة ملفات نعكف عليها لاختيار الأنسب للفريق.
وحول تهديد إمبامي بالرحيل أوضح فايز أن اللاعب مرتبط بعقد لنهاية العام وإذا كان لا يريد الاستمرار فهناك غرامة مالية يدفعها، وقال: إن ما يقوم به إمبامي هو لتأجيج الجماهير لزيادة راتبه إلى أربعة أضعاف، وأنا أقول إن الاتحاد أكبر من إمبامي وغيره ونحن نتعامل مع اللاعبين بمبدأ المساواة.
وعن الاجتماع الشرفي الذي عقد أمس الاول قال كان رائعاً، لكن للأسف لم يكن توقيته جيداً مما دعا إلى اعتذار بعض الرموز لارتباطاتهم العملية، فيما شهد الاجتماع حضوراً مميزاً للشرفيين.


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



إمبامي يتمسك بمطالبه وحديد بديل جاهز .. والبلوي يتوعد المنقطعينالاتحاد يتدرب على فترتين.. وساندرو يصل لتوقيع العقد.. وإصابة نور




.واصل الكاميروني إمبامي المحترف بصفوف فريق الاتحاد غيابه عن تدريبات فريقه لليوم الثاني على التوالي ورفضه للتواجد في مدينة جدة إلا بعد موافقة الإدارة على مطالباته المالية، وتجري الإدارة اتصالاتها باللاعب للحضور والتواجد في التدريبات إلا أن إمبامي ما زال متمسكاً بموقفه ومشدداً على تلبية مطالباته المالية أو إلغاء عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري، وذلك مثلما تميزت به «المدينة» عن مطالبة الكاميروني بمليوني يورو أو إلغاء تعاقده مع النادي.
في حين أكدت المعلومات أن الإدارة الاتحادية وضعت البدائل في حال إصرار إمبامي على إلغاء عقده ومن بينها المحترف السابق العماني أحمد حديد والمصري أحمد فتحي وذلك لحسم التعاقد مع أحدهما في حال الوصول لاتفاق مع الكاميروني يرضي الطرفين.
من جهة أخرى يصل المجري جورجي ساندرو إلى جدة خلال الساعات المقبلة عبر رحلة قادمة من المجر إلى دبي وذلك تمهيداً لتوقيع العقد النهائي.
وفي شأن آخر انخرط المحترف الفلسطيني أنس الشربيني في تدريبات فريقه مساء أمس وذلك بعد وصوله فجراً قادماً من موطنه كرواتيا بعد تغيبه عن استئناف التدريبات يوم الأحد الماضي، وقد شهد المران حضور جميع اللاعبين عدا الثلاثي مبروك زايد وإبراهيم هزازي وأحمد بو عبيد الذين تغيبوا عن التدريبات، فيما شارك المدافع الشاب أحمد عسيري في مران الأمس بعد قدومه من المنتخب بتأدية تمارين انفرادية نظراً لإصابته في مفصل القدم، في حين خضع الثنائي فوزي عبد الغني ومعن الخضري لبرنامج تأهيلي تمهيداً لعودتهما بعد إصابتهما بالرباط الصليبي، وقد تعرض قائد الفريق الاتحادي محمد نور لإصابة بسيطة خلال المران خرج على إثرها لتلقي العلاج الأولي في عيادة النادي.
من جانبه أوضح مدير الكرة حامد البلوي بأن تدريبات الفريق اليوم ستقام على فترتين صباحية ومسائية، وحول غياب الثلاثي عن مران الأمس، أكد بأنه سيتم تطبيق اللائحة النظامية عليهم.
على صعيد آخر يقدم مجلس إدارة النادي عند الساعة السادسة من مساء اليوم في قاعة المحاضرات بالنادي عرضاً لوسائل الإعلام لما قدمه مجلس الإدارة يوم أمس الأول خلال الاجتماع الشرفي من شرح لخطط واستراتيجيات النادي المستقبلية خلال اجتماع أعضاء الشرف.


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي








اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


المجري ساندرو يصل الثلاثاء للانضمام للنمور وهزازي يغيب عن التدريبات


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



من المقرر أن يصل اللاعب المجري جورجي ساندرو “28 عاماً” لاعب خط وسط نادي فيدوتون – رابع الدوري المجري- إلى جدة, حيث سيقوم بعمل الفحوصات الطبية والتأكد من سلامته قبل انضمامه بشكل رسمي لكتيبة النمور كبديل عن البرازيلي دييغو سوزا. علماً أن ساندرو جاء بطلب من المدرب كانيدا الذي أكد معرفته واعجابه بامكانيات اللاعب.
على صعيد آخر, أدى الفريق الاول لكرة القدم تدريباته على ملعبه بحضور جميع اللاعبين باستثناء المنضمين للمنتخب الاول بجانب الكاميروني امبامي واللاعبان مبروك زايد وإبراهيم هزازي.
وتركزت التدريبات الاتحاد على اجراء بعض التمارين اللياقية بعد الاجازة الطويلة التي تمتع بها اللاعبون لمدة تقارب الاسبوع.


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


الاتحاد ينفي استبعاد عسيري من المنتخب لاسباب اخلاقية


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



أكد مدير الكرة بنادي الاتحاد حامد البلوي أن لاعب الفريق أحمد عسيري يستحق من الجمهور الوقوف معه في هذه المرحلة , مشيراً أن كل ما يتردد عن استبعاد اللاعب من المنتخب لأسباب أخلاقية عاري تماماً من الصحة .
وقال البلوي في تغريدات متتالية عبر صفحته الرسمية على “تويتر” : ” أحمد عسيري لاعب يستحق من الجميع الوقوف معه وما يروج له البعض أن استبعاده من المنتخب بسبب الانضباط لا أساس له من الصحة ” .
وأوضح مدير الكرة بالاتحاد أن الصورة التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لعسيري وهو يدخن “الشيشة” غير صحيحة .



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



المرزوقي: التنفيذي ينتظر قائمة الاحتياجات لتوفير الدعم


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



أكد رئيس مجلس هيئة أعضاء شرف الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي على أن الاجتماع القادم للمجلس التنفيذي سيكون الأسبوع القادم، وأنهم بانتظار تقديم إدارة النادي تقريرا شاملا يتعلق بوضع النادي من كافة النواحي، وتحديد الاحتياجات المادية والفنية المطلوبة في المرحلة القادمة، من أجل التواصل مع أعضاء الشرف من أجل إيجاد دعم مادي عاجل وتذليل كافة العقبات التي ستشكل عقبة أمام النادي في المرحلة القادمة.
وأوضح المرزوقي أن مهمته كرئيس للمجلس الشرفي العمل على مساندة الإدارة الاتحادية وفق ما يقدمه الشرفيون، مبينا أنه سيقوم بزيارة جميع الأعضاء الذين لم يحضروا الاجتماع الشرفي أمس الأول، مقدما شكره للرئيس الفخري للهيئة الشرفية الأمير طلال بن منصور، وبقية الرموز والشرفيين، مشيرا إلى أنه سيسعى لترتيب اجتماع شرفي عقب التشاور مع كافة الأعضاء وهدفنا لم الشمل والنظر لما يسهم في دعم استقرار النادي.
الجدير ذكره أن المجلس التنفيذي يضم رئيس المجلس الشرفي الدكتور خالد المرزوقي، ورئيس النادي المهندس محمد الفايز، وأمين عام النادي أيمن الطويل، وعضوي الشرف رأفت التركي، وعبدالرزاق خميس


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



مليونا ريال تعطل انضمام الفريدي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



ينتظر اللاعب أحمد الفريدي الحصول على مبلغ مليوني ريال من قبل إدارة نادي الاتحاد قبل نهاية فترة التسجيل الثانية والتي تنتهي أواخر شهر يناير الجاري، ويمثل المبلغ الجزء المتبقي من الدفعة الأولى من مقدم عقد اللاعب مع النادي، وتسعى الإدارة الاتحادية لتوفير مليوني ريال من أجل قيد اللاعب في الكشوفات الاتحادية خلال فترة الإنتقالات الشتوية، وكان اللاعب قد وقع عقدا احترافيا مع النادي لمدة أربعة سنوت قادمة بمبلغ 30 مليون ريال، ولن يتمكن اللاعب من المشاركة مع الفريق الاتحادي إلا عقب نهاية عقده مع نادي الهلال يوم 28 يناير الجاري، حيث سيخوض الفريق الاتحادي مباراتين عقب فترة التوقف الحالية، أمام فريقي الفيصلي في المجمعة يوم 25 يناير ولن يستطيع اللاعب المشاركة مع الفريق الاتحادي لسريان عقده مع نادي الهلال ، ويبقى أمر مشاركته أمام هجر في الشرائع يوم 31 من الشهر ذاته عائدا للجهاز الفني للفريق الاتحادي واكتمال أوراق قيده في الكشوفات الاتحادية، هذا وتترقب الجماهير انضمام اللاعب أحمد الفريدي من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي في المرحلة القادمة، والمساهمة في تحقيق الانتصارات والمنافسة على بطولة كأس الملك للأبطال.


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

في الاتحاد : نور يتعرض للإصابة في الرقبة .. وتدريبات انفرادية لعسيري


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



واصل الفريق الكروي الأول الاتحادي تدريباته مساء يوم الاثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي تحت إشراف الاسباني كانيدا استعدادا لمواجهة الفيصلي يوم ٢٥ يناير من الشهر الجاري بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم المحترف انس الشربيني الذي وصل فجر الاثنين، وشهد المران غياب الثلاثي اسامة المولد و سعود كريري و فهد المولد لمشاركتهم مع المنتخب في بطولة الخليج ٢١ والمحترف الكاميروني امبابي الذي لم يصل من بلاده بعد انتهاء الإجازة التي منحت للاعبين و إبراهيم هزازي ومبروك زايد و فواز الخيبري وقبل بداية المران اجتمع المدرب كانيدا والمشرف على الفريق حامد البلوي مع اللاعبون وسط الملعب وتركزت التدريبات على تأدية التمارين اللياقية وتطبيق الجمل التكتيكية من جهة أخرى أدى المدافع احمد عسيري تمارين انفرادية بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته في تدريبات المنتخب الأول في مفصل القدم ، فيما غادر قائد الفريق محمد نور التدريبات بعد تعرضه لإصابة في الرقبة ، وفي إطار أخر من المقرر وصول المحترف المجري جورجي ساندري خلال اليومين المقبلين لإجراء الكشف الطبي قبل التوقيع الرسمي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


"صحيفة النادي"



نور يتعرض لإصابة في الرقبة


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






تعرض قائد فريق الاتحاد محمد نور لإصابة في الرقبة مساء أمس وذلك خلال الحصة التدريبية التي أجراها المدير الفني الاسباني للفريق راؤول كانيدا، ولم يتمكن نور من إكمال التدريب، واتجه برفقة طبيب النادي إلى العيادة الطبية للحصول على العلاج اللازم، وكان نور قد حضر لتدريب الأمس مبكراً، وأدى تدريبات خاصة في صالة الحديد قبل انطلاق المران الرئيسي بساعة، وشهدت تدريبات الاتحاد مواصلة اللاعبين مبروك زايد وإبراهيم هزازي غيابهما عن التدريبات دون عذر مسبق، حيث من المتوقع أن تفرض عليهما عقوبة إدارية من قبل مدير الكرة حامد البلوي الذي اجتمع قبل انطلاق تدريبات أمس مع اللاعبين وناقش معهم عددا من الأمور بحضور كانيدا، وكان المدير الفني قد ركز خلال الحصة التدريبية مساء أمس على الجانب اللياقي لرفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين، كما شارك المحترف أنس الشربيني في التدريبات، فيما واصل المحترف الكاميروني أمبابي غيابه عن التدريبات والذي لا يزال في بلاده، وطالب بزيادة في قيمة عقده من أجل الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة، كما واصل الثنائي فوزي عبدالغني ومعن الخضري تأدية تدريباتهما اللياقية من خلال الركض حول المضمار، بالاضافة للمدافع أحمد عسيري الذي حضر في نهاية التدريب وأدى تدريباته اللياقية منفرداً، وحرص كانيدا على مشاركة اللاعبين الشباب الصاعدين للفريق الأول عبدالفتاح عسيري، وطلال عبسي، ومنصور شراحيلي، مع زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية، وسيتم ضمهم إلى قائمة الفريق الكروي الأول للمحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث سيتم إبعاد عدد من اللاعبين الكبار لفسح المجال أمام الشباب، ومن أبرز المرشحين للرحيل علي الزبيدي وسلمان الحريري وأحمد بوعبيد وعلي الخرمي وعبدالله مجرشي، وستتضح الصورة النهائية خلال الأيام القليلة المقبلة.


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



الأخضر يستهل استعداداته لليمن والمولد خارج التدريبات



استأنف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء يوم الاثنين على ملعب الاتحاد البحريني تدريباته عقب الخسارة التي تلقاها الأخضر يوم أمس الأول أمام المنتخب العراقي ضمن افتتاحية المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي 21 ،
وقبل انطلاقة التدريبات اجتمع فرانك ريكارد بلاعبي المنتخب حيث شرح لهم الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها في مواجهة المنتخب العراقي وطالبهم بنسيان المباراة والتفكير في مواجهة الغد أمام المنتخب اليمني التي تعتبر المنعطف الأهم كون التفريط بأي نقطة يقلل من الحظوظ في الوصول الى الدور نصف النهائي من الدورة ، وبعد ذلك قسم المدير الفني الهولندي فرانك ريكارد لاعبي المنتخب إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة العراق حيث اكتفوا بالتمارين الاسترجاعية فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين الذين استهلوا تدريباته بعمليات الإحماء و من ثم عمد السيد فرانك ريكارد على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي اغلقت قبل انطلاقها أمام وسائل الإعلام التي سمح لهم بالتواجد في التدريبات في أول ربع ساعة من الحصة التدريبية . على صعيد آخر غادر التدريب قبل نهايته اللاعب أسامة المولد وعند سؤاله عن السبب كشف عن ذهابه للمستشفى لتصوير أشعة والكشف عن موضع إصابته في يده اليسرى حيث شوهد اللاعب و يده مغطاة بضماد طبي . الجدير بالذكر فقد سمحت إدارة المنتخب للاعبين بالتصريح لوسائل الإعلام عقب نهاية التدريبات بعد أن تم منعهم في اليومين الماضيين من التصريح لوسائل الإعلام بقرار إداري و يأتي العودة في قرار المنع بعد حالة الغضب التي سجلها الإعلام السعودي تجاه إدارة المنتخب .


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


"صحيفة الجماهير"



غياب مبروك زايد وإبراهيم هزازى عن تدريبات الإتحاد بسبب المستحقات المالية .. وإمبابى يطالب بزيادة عقده بأربعة أضعاف



هذا وقد شهدت تدريبات الاتحاد مواصلة غياب اللاعبين مبروك زايد و إبراهيم هزازي عن الحضور إلى التدريبات بسبب مستحقاتهم المالية التي لم يستلموها لحد الآن ، فيما غاب الكاميروني أمبابي بسبب رغبته في زيادة عقده مع النادي من الجهة المالية وبالتالي أصبح رحيله شئ مؤكد خاصة بعد تصريح رئيس النادي محمد الفايز بأن اللاعب طالب بأربعة أضعاف مبلغه وبالتالي لن يتم الموافقة على شروطه مبيناً بأن الاتحاد لا يقف على لاعب واحد .
إلى ذلك فقد شارك اللاعب أنس الشربيني في التدريبات بعد وصوله فجر اليوم إلى جدة حيث تأكد استمراره ضمن صفوف الفريق وعدم رحيله كما ذكر في السابق ، فيما واصل اللاعب المغربي فوزي عبدالغني برنامجه اللياقي في صالة الحديد و الركض حول المضمار حيث من المتوقع استمراره ضمن صفوف الفريق وعدم رحيله .
وعلى صعيد آخر يقدم مجلس إدارة نادي الاتحاد عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الثلاثاء في قاعة المحاضرات بالنادي عرضا لوسائل الإعلام لما قدمه مجلس الإدارة يوم أمس من شرح لخطط واستراتيجيات النادي المستقبلية خلال اجتماع أعضاء الشرف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق