8 يناير 2013

العدد25

أوضح أنهم تعودوا على الأسلوب التدريبي الذي يتبعه طارق يحيى

طارق مصطفى: هجر يتدرب بشهية مفتوحة بعد تغلبه على نجران والوحدة

: المحرر
|

طارق مصطفى: هجر يتدرب بشهية مفتوحة بعد تغلبه على نجران والوحدة
أكد طارق مصطفى مساعد مدرب فريق هجر اليوم الثلاثاء، أن التدريبات تسير حسب ما تم جدولتها من قبل الجهازين الفني والإداري للفريق، قال: "يؤدي لاعبي هجر التدريبات بنفسية جيدة بعد النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق في آخر مواجهتين في دوري زين السعودي للمحترفين والتي تغلب من خلالهما على فريقي نجران والوحدة".

وأضاف المدرب الذي يقود التدريبات في ظل غياب طارق يحيى المدير الفني للفريق الذي يتواجد في مصر لحضور دورة تدريبية للحصول على الشهادة التدريبية A التي يشرف عليها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم: "تعود اللاعبين على الأسلوب التدريبي الذي يتبعه طارق يحيى وتفهموا أسلوبه وماذا يريد منهم داخل الملعب وهذا شيء مهم خلال المرحلة الماضية".

وتابع: "لاعبي الفريق يؤدون التدريبات خلال المرحلة الحالية على فترتين صباحية تشتمل على النواحي البدنية ومسائية تشتمل على النواحي الفنية والتكتيكية".

وأوضح أن الفريق سيلعب ثلاث لقاءات ودية قبل مواجهة الأهلي تتدرج في قوتها وستكون أولاها يوم الأحد القادم.

من جانب آخر واصل الفريق تدريباته اليومية على ملعبه الرئيسي بمدينة الهفوف اليوم الثلاثاء على فترتين، صباحية ومسائية، حيث تم تخصيص التدريبات الصباحية للتمارين اللياقية، فيما اشتملت التدريبات المسائية على تمارين الإحماء، ومن ثم تمارين لياقية خفيفة واختتمت بتقسيمة على منتصف الملعب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق