8 يناير 2013

العدد25


مع بدء إقامة المنافسات على مدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز

مشاعر البهجة تعم رياضيي وادي الدواسر باكتمال المدينة الرياضية

مشاعر البهجة تعم رياضيي وادي الدواسر باكتمال المدينة الرياضية


عمت مشاعر الفرح والسرور أهالي المحافظة واستبشر المواطنون بعد حلم تحقق على أرض الواقع طالما تم انتظاره مع بدء خوض المنافسات الرياضية في جميع الألعاب على أرض مدينة الأمير ناصر بن عبدالعزير بمحافظة وادي الدواسر لأول مرة منذ إنشائها، حيث قدموا أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين على هذه الهدية التي تخدم الوسط الرياضي والشبابي في المحافظة، حيث ينتظر الجميع افتتاحها (رسميا) على الرغم من بدء انطلاق المنافسات الرياضية على أرضها .
ولعل أكثر المستفيدين من بدء إقامة المنافسات على ميدان هذه المدينة الرياضية المتكاملة هما فريقا الوادي الأخضر والصحاري اللذان كانا يتكبدان عناء السفر والمشقة إلى محافظات الأفلاج والحوطة وكذلك محافظة الخرج التي تبعد عن محافظة الوادي ما يقارب 500 كلم بسبب لعب المباريات الرسمية حتى وإن كانت بين هذين الفريقين بحجة عدم وجود ملعب رياضي في وادي الدواسر.
واليوم وبعد أن شيدت مدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز بمحافظة وادي الدواسر بفضل الله تعالى ثم بأمر خادم الحرمين الشريفين زالت العديد من العقبات التي عانى منها الرياضيون في الوادي سنوات مضت، حيث تعتبر هذه المدينة الرياضية متكاملة ومجهزة وتحتوي على عدة مرافق من أبرزها ملعب كرة القدم الرئيسي و صالة ألعاب مختلفة  وملاعب رياضية مكشوفة ومسبح ومضمار لألعاب القوى وبيت الشباب بالإضافة للمصلى.
(واي سبورت) كانت في قلب الحدث ورصدت مشاعر بعض المسؤولين الرياضيين والجماهير في المحافظة بشأن هذا الحدث التاريخي، حيث قمنا بزيارة مكتب رعاية الشباب بمحافظة وادي الدواسر الذي قدم جهود جبارة لإقامة هذه المنافسات في المحافظة في الملعب بأسرع وقت ممكن والتنسيق مع العديد من الجهات لتوفير الإمكانات اللازمة مع إقامة أول المنافسات والمباريات في المحافظة، والتقينا برئيس المكتب الأستاذ سعد عبدالله الجرجير الذي تجاوب مشكورا وتفاعل معنا في توفير بعض المعلومات.
من جانبه، قدم الأستاذ سلمان حمود الهدلا رئيس نادي الوادي الأخضر شكره للقيادة السياسية والرياضية على توفير هذه المدينة الرياضية الشاملة بكافة المرافق، وأضاف: " الجمهور كان محروما في السابق لأن المباريات الرسمية لا تقام في المحافظة، واليوم وبعد أن توفرت المدنية الرياضية قربت المسافة وأصبح بإمكان الجماهير الحضور والمتابعة، فلله الحمد والشكر".
من جهته، أكد الأستاذ علي تني العليان نائب رئيس الصحاري أن إنشاء هذه المدينة هي خدمة عمر وحلم تحقق بفضل الله ثم بفضل خادم الحرمين الشريفين الذي نكن له مشاعر التقدير والعرفان وكذلك الرئيس العام الرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، واصفا المدينة الرياضية بأنها متنفس لشباب ورياضيي المحافظة .
بدوره، أكد الكابتن فيصل بن تميم الشرافي مدرب درجتي الشباب والناشئين بنادي الصحاري أن الشعور بالسعادة لا يوصف بهذا الحدث التاريخي المهم، واصفا اكتمال إنشاء المدينة الرياضية بأنه طريق التطور الرياضي بالمحافظة، وأردف قائلا: "أتمنى أن يستمر التنظيم المميز الذي شاهدناه جميعا الذي واكب إقامة أول المنافسات بالمحافظة".
وختم الشرافي تصريحه بأنهم تلقوا إقبالا كبيرا من الشباب بشأن التسجيل في النادي يأتي ذلك بالتزامن مع انطلاق المنافسات في المدينة الرياضية وهذه إحدى ثمرات هذا الحدث التاريخي.
وبهذه المناسبة تحدث المدرب الوطني الحميدي فهيد قائلا: "الكل هنا مبتهج والسعادة تغمر الجميع بهذه المناسبة التاريخية، حيث كنا نعاني في السابق من السفر والمشقة، ولدينا لاعبون صغار في السن، حيث كنا نجد صعوبة في موافقة أولياء أمورهم على السفر لخوض المباريات ولكن مع اكتمال وتجهيز المدينة الرياضية بالمحافظة، فكل شيء أصبح على ما يرام والشكر لله ثم للقيادة الرشيدة".

من جهته، قال المشجع مسفر مبارك آل رحيم: "أحمد ربي سبحانه أن من علينا في محافظتنا الغالية بمدينة رياضية عملاقة تضم بين جنباتها ملعبا لكرة القدم ومسبحا متميزا وصالة رياضية لمختلف الألعاب، وملحقات أخرى لخدمة شباب المحافظة عامة ومنسوبي الأندية خاصة، ونسأل الله عز وجل أن تكون هذه المدينة إحدى عوامل التطور للرقي بالمحافظة".
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق