8 يناير 2013

العدد25


فى أولى مباراته الودية فى معسكر العين .. الشباب يخسر ودياً من هامبورج الألمانى 3 – 2

فى أولى مباراته الودية فى معسكر العين .. الشباب يخسر ودياً من هامبورج الألمانى 3 – 2

  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مباراته الودية أمام هامبورغ الألماني بنتيجة (2/3)، وذلك اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على استاد الشيخ زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية، ضمن برنامج الفريق الإعدادي في معسكره الخارجي بمدينة العين الإماراتية.
أحرز الأهداف الشبابية المحترف الإرجنتيني سبستيان تيجالي د.(52)، د.(61)
أهدر اللاعب كماتشو ضربة جزاء احتسبها الحكم عند الدقيقة (18) من الشوط الأول.
دخل الفريق الشبابي الشوط الأول بتشكيلة ضمت:حسين شيعان ، صالح القميزي ، هادي يحي،وليد عبد ربه ، عبد الله الأسطا، عبد الملك الخيبري، فهد حمد، فيرناندو، كماتشو، سعيد الدوسري، تيجالي.
وفي الشوط الثاني أجرى المدرب تغيير في صفوف الفريق بإشراك، نايف القاضي، ماجد المرحوم، تميم الدوسري، عبد المجيد الرويلي.
أدى الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه البلجيكي “مارك جيروسجين”. الذي أخضع اللاعبين إلى تدريبات لياقية مكثفة أعقبها بإجراء مناورة على كامل الملعب، أعقبها المدرب بإجراء تدريبات تكتيكية اشتملت على تنفيذ الكرات العرضية بين المهاجمين والمدافعين.
واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على الملعب الرديف بالنادي إشراف مدربه “خوان بيلاسكو”.
بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية مكثفة أعقبها المدرب بإجراء تقسيمه شهدت تطبيق عدداَ من الجمل التكتيكية.
أدى فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على الملاعب الرديفة بنادي الشباب تحت اشراف مدربه ” نيكولا ” الذي أخضع اللاعبين إلى تدريبات لياقية مكثفة لرفع المعدل اللياقي، وذلك بعد عودتهم من الإجازة.
تجاوزت قناة نادي الشباب التلفزيونية على الموقع الإجتماعي الشهير (اليوتيوب) حاجز المليوني مشاهد،وذلك خلال عام من تدشينها، ويشار إلى أن القناة أنشات في شهر نوفمبر 2011م، وخلال هذه الفترة قامت بنقل العديد من الأنشطة بالنادي، وبالأخص المؤتمرات الصحفية للمدير الفني للفريق، ولقطات من مبارياته في دوري زين للمحترفين فضلاً عن أهداف الفريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق