11 يناير 2013

العدد28

  ضمت مجموعته صربيا – سلوفينيا – بولندا – كوريا الجنوبية – بيلاروسيا

منتخب السعودية يواجه سلوفينيا في كأس العالم لكرة اليد

: المحرر: يزيد السحيباني
 
منتخب السعودية يواجه سلوفينيا في كأس العالم لكرة اليد



يواجه المنتخب السعودي لكرة اليد منتخب سلوفينيا غداً السبت في أولى مبارياته لمنافسات كأس العالم لكرة اليد للرجال، والتي تقام في أسبانيا لمدة 17 يوماً من 11 – 17 يناير.

ويدخل المنتخب بصفته بطل كأس آسيا التي نظمتها السعودية في جدة.

ومن أبرز المنتخبات المشاركة في هذا المونديال فرنسا حاملة اللقب وأسبانيا الدولة المنظمة وصربيا.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة الإثارة والندية لقوة المنتخبات المشاركة.

وضمت مجموعة المنتخب السعودي كلاً من :

صربيا – سلوفينيا – بولندا – كوريا الجنوبية – بيلاروسيا.

من جانب آخر أكد لـ (قووول أون لاين) الأستاذ إحسان الجشي عضو مجلس إدارة إتحاد كرة اليد ومدير المنتخب السعودي، عن تفاؤله بأن يقدم المنتخب مستوى مشرف وقال: "دائماً ما أكون متفائلاً (تفاءلوا بالخير تجدوه) وبإذن الله اللاعبين على أتم الاستعداد لرفع اسم الوطن عالياً في هذا المحفل وعازمين على تقديم مستوى مشرف يليق بمكانة السعودية".

وبين أن بعثة المنتخب السعودي دخلت برنامجاً تدريبياً لمدة شهر مابين جمهورية سلوفينيا من 9 – 20 ديسمبر، ومن بعدها انطلق إلى دولة كرواتيا لإكمال البرنامج التدريبي والذي بدأ من 21 ديسمبر إلى 8 يناير، وتخلل البرنامج التدريبي خوض مباريات ودية مابين منتخبات وأندية كان أبرزها منتخبات إيطاليا ومقدونيا والجزائر، وكانت كلها مباريات قوية كفيلة لتجهيز اللاعبين لخوض المنافسات.

وأضاف: "تم توفير كل ما يحتاجه الجهاز الفني بقيادة نيناد المدير الفني الكرواتي من معسكرات ومباريات ودية وغيره".

وحول إذا ما كان هناك عوائق واجهت البعثة في فترة الإعداد قال: "كل الأمور متوفرة ولا يوجد أي عائق إلا إذا استثنينا قصر فترة الإعداد والتي كانت شهر واحد وبرأيي الشخصي أنها كانت غير كافية نوعاً ما".

من جهته أكد مناف آل سعيد قائد المنتخب السعودي على جاهزيتهم للمنافسة وقال: "سوف نسعى جاهدين لتقديم مستويات مشرفة تليق باسم الوطن، و سوف نحاول جاهدين الحصول على الانتصارات والنتائج الطيبة".

وأضاف: "اللاعبين جميعاً مستعدين ولديهم الحماس والروح المعنوية الكبيرة لتقديم المستوى المعروف عنهم وسوف نبذل قصارى جهدنا من النواحي المهارية والتكتيكية".
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق