11 يناير 2013

العدد28

  خلال تحليلهما لقناتي الدوري والكأس..عبيد جمعه : براعة الحارس أنقذت المنتخب من خسارة كبيرة..والحكم صرف ركلة جزاء

ماجد الخليفي: لاعبو قطر يفتقرون لأبجديات الكرة ويجب إقالة أتوري

: المحرر: محمد الفرهود 
 
ماجد الخليفي: لاعبو قطر يفتقرون لأبجديات الكرة ويجب إقالة أتوري
 
بارك ماجد الخليفي المحلل الفني في قناة الدوري والكأس القطرية للمنتخب البحريني والمنتخب الإماراتي تأهلهم للدور القادم من منافسات كأس الخليج المقامة في البحرين، وقدم أسفه للصورة التي ظهر بها المنتخب القطري الذي وصف لاعبيه بأنهم لا يجيدون لعب كرة القدم الإضافة إلى فقدانهم للمهارة، وأيضا للمدرب الذي لا يمتلك أبجديات التدريب، مؤكدا أنه كان يجب أن يقوم أتوري بالثبات على تشكيلة معينة حيث أنه أشرك عشرين لاعبا في ثلاث مباريات، وهو أمر غير جيد في عالم كرة القدم كون اللاعب يحتاج للانسجام والتأقلم مع المجموعة وهو ما افتقده المنتخب القطري، حيث شاهد الجميع سوء التنظيم والفوضى التي تحدث داخل الملعب.

 وشدد الخليفي على أنه لم يشاهد أي أمور فنية للمنتخب القطري خلال التسعين دقيقة ولم تكن له هوية، مؤكداً انه كان يجب على المدرب توجيه اللاعبين للتسديد من خارج الثمانية عشر، وأيضا يجب عليه عدم الاحتفاظ بالتبديل الثالث وهو متأخر بهدف.

وحول قضية التجنس التي انتهجها الاتحاد القطري أكد الخليفي أنه يؤيد هذا الأمر، وقال : "يجب تجنيس لاعبين تخرج بفائدة منهم وليس مثل هؤلاء اللاعبين الذين لا يستطيعون صناعة الفارق وتقديم المنتخب القطري بصورة جيده".

وطالب الخليفي بان لا تعطى فرصة أخرى لأتوري  ويجب إقالته وإبعاده قبل أن يتعرض المنتخب القطري للمزيد من الخسائر.

وحول حديث سعيد المسند أكد الخليفي أن حديث المسند طبيعي كونه لازال يعمل تحت منظمة الاتحاد القطري ويجب عليه عدم انتقاد المدرب في وسائل الإعلام، ولكن يجب عليه إرسال تقرير بالوضع الذي يعيشه المنتخب مع هذا المدرب وكشف أخطائه وتخبطاته.

من جانبه تحدث أيضا القطري عبيد جمعه مؤكداً ان المنتخب البحريني كان الأفضل طيلة مجريات اللقاء، وكان يستحق الخروج بنتيجة ايجابية والتأهل للدور القادم بالإضافة إلى أن التحكيم كان حوله جدل كبير لعدم احتسابه لركلة جزاء للمنتخب القطري.

وبين جمعه أن المنتخب القطري افتقد اللعب الجماعي من الدقيقة الخامسة والعشرين حتى نهاية اللقاء، مشيداً ببراعة بابا مالك التي أنقذت المنتخب القطري من نتيجة كبيره.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق