11 يناير 2013

العدد28

مازال الحديث ساخنا حول رايكارد وأنه لايناسب المنتخب السعودي

ماجد عبدالله :مدرب برشلونة (سباك) .. وبران: رايكارد فشل أينما حل

: المحرر ادارة الاخبار

ماجد عبدالله :مدرب برشلونة (سباك) .. وبران: رايكارد فشل أينما حل
 
 
 
الحديث عن الهولندي فرانك رايكارد مدرب المنتخب السعودي لايقف عند حد معين، الكل ينتقده والغالبية يطالبون بتنحيته حتى لو بعد بطولة الخليج الحالية في المنامة وحتى لو حقق الكأس.
 
واستجد اليوم الجمعة حديث له علاقة بتدريب رايكارد لبرشلونة، فعلق النجم الكبير والهداف الشهير ماجد عبدالله مهاجم المنتخب السعودي السابق لدى تحليله فنيا في استديو أبوظبي مع جاسم يعقوب وعبدالله وبران بأنه (حتى لو درب برشلونة "سباك" سينجح). وأطلق الهداف التاريخي ماجد ضحكة مجلجلة، بما يؤكد أن رايكارد نجح كأي مدرب آخر مع أشهر فريق في العالم الآن. واسترسل ماجد مبينا أن المشكلة في من يختارون المدربين في منطقة الخليج دائما غير مصيبين لأنهم لايستندون إلى أسس تلائم الفريق أو المنتخب. 
وشدد على عدم قناعته بأي شيء في رايكارد عدا أنه كان نجما كبيرا وليس كل لاعب نجم ينجح مدربا.
وأبدى ثقته في لاعبي المنتخب متى تكاتفوا لأجل الفوز أمام الكويت.
 
 
 
رايكارد فاشل دائما 
ووافقه عبدالله وبران أحد نجوم الكويت وبطولات الخليج الذي قال : "أنا أعرف تاريخ رايكارد فقد فشل في تركيا، وفشل مع نادي هولندي هبط به للدرجة الثانية، وأعدكم بإحضار اسم الفريق غدا". واتفق مع ماجد بأن أي مدرب سينجح في برشلونة ولكنه توقف (برهة) قبل أن يعطي لقبا لهذا المدرب الذي من الممكن أن يقود برشلونة. واسترسل "في الأصل برشلونة لديه منهج عام ولو أتى مدرب الناشئين لنجح".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق